الارشيف / أهم الاخبار

سامح عبد العزيز المرشح الأول لإخراج مسلسل النجمة يسرا فى رمضان المقبل

رشحت الجهة المنتجة لمسلسل يسرا الجديد، والمقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل لعام 2021، المخرج سامح عبد العزيز ليتولى مهام العمل، ووافق سامح بشكل مبدئى حتى الآن، ولازالت يسرا تبحث عن السيناريو الأقرب إلى قلبها لكى تقبل عليه مثلما حدث فى مسلسلها الماضى "خيانة عهد". 

 

وتدرس يسرا أكثر من فكرة لتقديمها فى رمضان المقبل لكى تظهر بشكل جديد ومختلف عما قدمته من قبل، وحينما يستقر صناع المسلسل على الفكرة الرئيسية والسيناريو تبدأ الجهة المنتجة فى ترشيح الأبطال الذين يشاركون يسرا فى العمل.

 

يذكر أن آخر أعمال يسرا مسلسل "خيانة عهد" الذى عرض فى رمضان الماضى على قنوات الحياة وحقق نجاحاً جماهيرياً من إخراج سامح عبد العزيز وهو من بطولة كل من حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة. 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سامح عبد العزيز المرشح الأول لإخراج مسلسل النجمة يسرا فى رمضان المقبل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.