الارشيف / أهم الاخبار

أستراليا تسجل 94 إصابة جديدة بفيروس كورونا

سجلت ولاية فيكتوريا الاسترالية، اليوم السبت، أدنى زيادة فى حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا منذ نحو شهرين ولكن السلطات حذرت من أنها لن تتعجل رفع قيود التباعد الاجتماعي.

 

وتطبق ملبورن عاصمة ولاية فيكتوريا منذ أربعة أسابيع عزلا عاما صارما يستمر ستة أسابيع دفعت إليه موجة ثانية من الإصابات فى ثانى أكبر مدن استراليا.

 

وسجل مسؤولو الولاية اليوم السبت 94 حالة إصابة جديد بكوفيد-19 و18 حالة وفاة. وكانت تلك أول مرة يتراجع فيها عدد حالات الإصابة اليومية لأقل من المئة منذ ثمانية أسابيع ويواصل اتجاها نزوليا بشكل مطرد هذا الأسبوع.

 

وسجلت استراليا فى المجمل نحو 25500 حالة إصابة و601 حالة وفاة حتى الآن جراء هذه الجائحة.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أستراليا تسجل 94 إصابة جديدة بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.