الارشيف / أهم الاخبار

رئيس الهيئة الهندسية: الطرق الجديدة وفرت 8 مليارات جنيه للمواطنين وليس للدولة.. فيديو

قال اللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة: ندرس بعض الموضوعات، ونبحث عن حلول لها، وسيتم عرضها على رئيس مجلس الوزراء فور الانتهاء منها.

وأضاف خلال افتتاح الرئيس عددا من المشروعات القومية: تم تنفيذ الدراسة التي وجه بها الرئيس السيسي ومنطقة شرق القاهرة، وتم تحديد أماكن التقاطعات ودرسنا أنواع الوقود المستخدم بالسيارات وأنواع السيارات الموجودة لحساب استهللاك الوقود والأثر الإيجابى وعدد الرحلات التي تتم في اليوم الواحد، والرحلة الواحدة تمر على 6 تقاطعات تقريبا، والمعدل العام يحدث تأخير يصل إلى 55 دقيقة وتستهلك حوالى 7. لتر وقود وتستهلك ف العام مليار و175 لتر.

وتابع: نستهلك في العام 8 مليار جنيه وتم توفير هذا المبلغ لمرتادى الطرق وليس للدولة .

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الهيئة الهندسية: الطرق الجديدة وفرت 8 مليارات جنيه للمواطنين وليس للدولة.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.