الارشيف / أهم الاخبار

الرئيس السيسى يفتتح مسجد الشهيد فريق أول عبد المنعم رياض بالإسكندرية

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مسجد الشهيد فريق أول عبد المنعم رياض، وذلك خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية فى الإسكندرية.

وكان الرئيس السيسى أكد أن الدولة المصرية قادرة على رصد التطورات على الأرض يوم بعد يوم و10 سنوات سابقة، وقال الرئيس: "خلال العشر سنوات الماضية أقدر أبص على أى تجمع وقرية وأقول باليوم هيطلع حصل هنا كذا، بقول كده لان احنا جادين فى حلمنا لبلدنا.. لدينا منظومة تستطيع أن تتابع العمل على مدى 10 سنوات ماضية، منذ 2011 وحتى الآن، لأن مش هينفع أن دولة تتحول للكلام اللى احنا بنعمله ده".

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى مجموعة من المشروعات القومية بنطاق محافظة الإسكندرية، منها مشروعات خاصة بقطاع البترول، وكذلك مشروع بشاير الخير 2 للإسكان، ومحطة معالجة الصرف الثلاثية ببرج العرب، ومشروع تطوير محور المحمودية، صرح بذلك بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الرئيس السيسى يفتتح مسجد الشهيد فريق أول عبد المنعم رياض بالإسكندرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.