الارشيف / أهم الاخبار

واشنطن تطالب بمواجهة معرقلي مهمة اليونيفيل ضمن الإصلاحات فى لبنان

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن قوات اليونيفيل المتواجدة فى لبنان ستتمكن من تقليص ترسانة حزب الله اللبنانى، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضافت وزارة الخارجية الأمريكية، أنها تأمل بأن تشمل الإصلاحات التى يجب أن تشهدها لبنان خلال الفترة الراهنة مواجهة معرقلي مهمة اليونيفيل في لبنان، ولفتت وزارة الخارجية الأمريكية، إلى أن تقليص قوات اليونيفيل في لبنان خطوة مهمة لتقييم مهمتها.

وقبلها قالت الولايات المتحدة الأمريكية، إنه انتهت فترة تهاون مجلس الأمن بمهمة اليونيفيل في لبنان، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

 

وأضافت الولايات المتحدة الأمريكية، أن قرار تمديد مهمة اليونيفيل في لبنان خطوة لتحسين فعاليتها.

 

وأوضحت الولايات المتحدة الأمريكية، أن اليونيفيل ستتمكن من الوصول إلى مواقع لاحتواء حزب الله.

وفى وقت سابق نقلت قناة العربية في خبر عاجل لها تصريحات مصدر رئاسي فرنسي قال فيها التجديد لقوات اليونيفيل مهم للبنان وإسرائيل، و يجب تضمين بيان الحكومة اللبنانية برنامج الإصلاحات الضرورية.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر واشنطن تطالب بمواجهة معرقلي مهمة اليونيفيل ضمن الإصلاحات فى لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.