الارشيف / أهم الاخبار

ترامب يشرف على جهود إعادة خدمات المياه والكهرباء بـ"لويزيانا" بعد إعصار لورا

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال كلمته في ولاية لويزيانا التي يزورها لتفقد الأوضاع هناك بعد إعصار لورا المدمر، إنه يشرف بنفسه على أعمال إعادة خدمات المياه والكهرباء للسكان في أسرع وقت ممكن.

وتأتي زيارة الرئيس ترامب بعد يومين من اجتياح العاصفة من الفئة الرابعة ساحل الخليج في لويزيانا بالقرب من حدود تكساس، حيث توفي ما لا يقل عن 12 شخصًا في لويزيانا بسبب العاصفة وتوفي أربعة على الأقل في تكساس، معظمهم بسبب سقوط الأشجار على المنازل أو التسمم بأول أكسيد الكربون من المولدات.

وتم الإبلاغ عن أكثر من 400000 انقطاع للتيار الكهربائي في جميع أنحاء لويزيانا حتى صباح يوم السبت وتم الإبلاغ عن 88000 حالة أخرى في جنوب شرق ولاية تكساس.

كانت لورا سابع عاصفة مسماة تضرب الولايات المتحدة هذا العام ، مسجلة رقمًا قياسيًا جديدًا لسقوط الأراضي الأمريكية بنهاية أغسطس. ضربت الولايات المتحدة بعد مقتل ما يقرب من عشرين شخصًا في هايتي وجمهورية الدومينيكان.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ترامب يشرف على جهود إعادة خدمات المياه والكهرباء بـ"لويزيانا" بعد إعصار لورا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.