الارشيف / أهم الاخبار

تسجيل 77 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى ميانمار

سجلت ميانمار 77 إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم، السبت، في أكبر زيادة يومية بالدولة الواقعة جنوب شرق آسيا بعد أسابيع لم تسجل فيها أي إصابات محلية. ووفقا لموقع روسيا اليوم، فإنه تم تسجيل معظم حالات الإصابة الجديدة في الآونة الأخيرة فى سيتوى عاصمة ولاية راخين التي تمزقها الصراعات وفرضت السلطات فيها عزلا عاما وحظرا للتجول.

معدل الإصابة في ميانمار محدود نسبيا، مقارنة بالدول الأخرى في المنطقة منذ تسجيل الحالة الأولى فيها في مارس، حيث توفى بالمرض 6 أشخاص فقط وبلغ إجمالى عدد حالات الإصابة 733.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تسجيل 77 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى ميانمار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.