الارشيف / أهم الاخبار

إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارة ملاكى وموتوسيكل بقنا

أصيب 5 أشخاص، اليوم السبت في حادث تصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل أمام كوبري الصبريات بطريق دشنا الزراعى، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد إصابة 5 في حادث تصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل أمام كوبري الصبريات بدشنا.

ومن جانبه دفع مرفق إسعاف قنا بـ 4 سيارات إلى موقع الحادثة وتبين إصابة كل من عبد الهادي محمد، 35 عاما، فاقد الوعي، سعاد ابو الحمد، 25 عاما، اشتباه كسر بالاصبع، ناصر سعيد، 3 أعوام، بتر بإصبع اليد، محمد صبحي، 17 عاما، اشتباه كسر بالجمجمة، عائشة محمد 60 عاما، كدمة بالوجه.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرات النيابة العامة لتولي التحقيقات ونقل المصابين لعلاجهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارة ملاكى وموتوسيكل بقنا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.