الارشيف / أهم الاخبار

رسميًا.. الهلال بطلًا للدوري السعودي للمحترفين للمرة الـ16

توج الهلال بلقب الدورى السعودى للمرة الـ16 في تاريخه، بعد الفوز على ضيفه الحزم بأربعة أهداف مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة.

وحسم الهلال رسميا اللقب قبل جولتين من نهاية المسابقة على حساب منافسه النصر بفارق أفضلية المواجهات المباشرة.

سجل أهداف الهلال، سالم الدوسرى فى الدقيقة الثامنة، الفرنسى بافتيمبى جوميز "هاتريك" فى الدقائق 40 و56 من ركلتى جزاء، و53 ليرفع رصيده إلى 24 هدفا فى وصافة الهدافين بفارق هدفين عن المتصدر عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر.

وأحرز عبد الرحمن هاشم اليامى هدف الحزم الوحيد فى الدقيقة الثالثة.

وبتلك النتيجة يغرد الهلال منفردا فى صدارة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 66 نقطة بفارق 6 نقاط عن منافسه النصر صاحب المركز الثانى الذى تغلب على مع الفيحاء، فيما يأتى الحزم فى المركز الـ 15 وقبل الأخير برصيد 27 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رسميًا.. الهلال بطلًا للدوري السعودي للمحترفين للمرة الـ16 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.