الارشيف / أهم الاخبار

صورة جديدة لعمرو ودينا الشربيني من كواليس كليب أماكن السهر

  • 1/2
  • 2/2

دائماً ما يتصدر الهضبة عمرو دياب منصات السوشيال ميديا لأيام طويلة بعد طرحه أي عمل فني، وهو ما حدث في أخر اعماله الفنية في كليب "أماكن السهر" الذي طرحه منذ أيام عبر قناته، وحقق بها نجاحاً كبيراً وتصدر فيها التريند بعدد كبير من المنصات والتطبيقات.

 

وفي صورة جديدة نشرتها النجمة دينا الشربيني عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، بصحبه الهضبة عمرو دياب، من كواليس تصوير كليبهما "أماكن السهر"، التي ظهرت فيه الشربيني بصحبه الهضبة، وسرعان ما حصدت الصورة عدد كبير من الإعجابات والتعليقات خلال وقت قصير من طرحها.

 


 

 

وظهرت الشربيني في الصورة التي نشرتها من كواليس كليب "أماكن السهر"، وهي تجلس بجوار الهضبة عمرو دياب.

 

 تم تصوير كليب "أماكن السهر" فى الساحل الشمالى، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أسامة الهندى ومدير تصوير مازن المتجول، إخراج أحمد النجار، إشراف عام موسى عيسى، وشاركته فى تصوير الكليب الفنانة دينا الشربينى.

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صورة جديدة لعمرو ودينا الشربيني من كواليس كليب أماكن السهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.