الارشيف / أهم الاخبار

أول مقطع من كلمات كليب "100 هزة" لمحمد شاهين قبل طرحه

  • 1/2
  • 2/2

يستعد المطرب محمد شاهين لتصوير أغنية جديدة تحمل اسم "100هزة"، ويقول مطلعها: الأرض ااتهزت ١٠٠ هزة.. وإنت معدى.. عليها قصادى، والأغنية من كلمات حسام سعيد، وألحان وألحان أحمد أبو زيد، وتوزيع زووم، وإخراج اللبنانى عادل سرحان، ومن المقرر أن يتم تصويرها الأيام المقبلة على طريقة الفيديو كليب فى دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا دبى.

محمد شاهين والمخرج عادل سرحان
محمد شاهين والمخرج عادل سرحان

 

محمد شاهين والمخرج عادل سرحان
محمد شاهين والمخرج عادل سرحان

من ناحية أخرى طرح محمد شاهين فى رمضان الماضى، دعاءً دينيا بعنوان "صوت الآذان"، من كلمات سيد عزمى، وألحان وليد سامى، وتوزيع إسلام الحسن، ومن تصوير محمود بامبو.

كما تألق شاهين فى فترة الماضية بغناء أغنية " ناسينى ليه" للنجم تامر حسنى، والذى طرحها فى ألبومه الأخير "عيش بشوقك" عام 2018، من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان تامر على، توزيع وسام عبد المنعم، وقدم شاهين تلك الأغنية بصوته وتوزيع خاص مع البيانو، حيث تلقى شاهين إشادات كبيرة على أداءه فى الأغنية، حيث نالت الأغنية إعجاب رواد السوشيال ميديا.

يذكر أن شاهين طرح "ألبوم" العام الماضى ضم أغنية "ابن عمى" من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع أمير محروس، و"ده اللى جاى"، كلمات أحمد المالكى، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما وغيرها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أول مقطع من كلمات كليب "100 هزة" لمحمد شاهين قبل طرحه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.