الارشيف / أهم الاخبار

الأرجنتين تسجل 9 آلاف و230 إصابة جديدة و82 حالة وفاة بفيروس كورونا

أعلنت ​وزارة​ الصحة ​الأرجنتينية، أن ​الإصابات​ ب​فيروس كورونا​ المستجد بالبلاد تجاوزت عتبة الـ400 ألف حالة بعد تسجيل رقم قياسي بلغ 9 آلاف و230 إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية و82 حالة وفاة، وأشارت الوزارة في بيانها - حسبما نقلت قناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الأحد، إلى أن عدد الوفيات جراء جائحة كورونا وصل إلى 8 آلاف و353 حالة من أصل 401 ألف و226 إصابة.

ويأتي تسجيل هذا العدد المرتفع من الإصابات خلال يوم واحد، عقب إعلان ​الحكومة​ تمديدها عددًا من إجراءات الحجر الصحي حتى 20 من الشهر المقبل.
وسمحت السلطات الأرجنتينيه يوم الجمعة الماضية - في كل أنحاء البلاد - بالتجمعات التي تضم 10 أشخاص حدًّا أقصى في الهواء الطلق، شرط وضع كمامات والإبقاء على مسافة مترين بين فرد وآخَر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأرجنتين تسجل 9 آلاف و230 إصابة جديدة و82 حالة وفاة بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.