الارشيف / أهم الاخبار

ميسي يبدأ أولى خطوات التمرد فى برشلونة ويتغيب عن فحص كورونا

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

تغيب الأرجنتينى ليونيل ميسي ، نجم فريق برشلونة الإسباني، عن حضور فحص كورونا صباح اليوم، الأحد، بالمدينة الرياضية قبل انطلاق التدريبات الجماعية غداً، الاثنين، وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد أخبر ناديه برشلونة بعدم حضوره لمقر المدينة الرياضية، من أجل الخضوع للاختبارات الطبية الروتينية، وكشف فيروس كورونا قبل بدء التدريبات.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ليونيل ميسي نفذ قراره بعدم الحضور إلى مقر تدريبات برشلونة مثل باقى زملائه، ليبدأ أولى حلقات التمرد على الفريق الكتالونى، وهو ما ينذر بالدخول فى مرحلة جديدة من الأزمات مع النادى بعد قرار إعلان الرحيل خلال الأيام الماضية.

وأضافت الصحيفة أن جميع لاعبي برشلونة حضروا إلى مقر المدينة الرياضية لإجراء فحص كورونا، وعلى رأسهم لويس سواريز وتير شتيجن وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا ومارتن برايثوايت.

كما ظهر الهولندى رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد بسيارة فاخرة من طراز "بنتلى" خلال حضوره إلى المدينة الرياضية استعداداً لبدء مهامه التدريبية مع البلوجرانا.

ألبا
ألبا

 

برايثوايت
برايثوايت

 

كومان خلال حضوره لمقر تدريبات برشلونة
كومان خلال حضوره لمقر تدريبات برشلونة

 

كومان داخل سيارته
كومان داخل سيارته

 

 

شتيجن
شتيجن
بوسكيتس
بوسكيتس

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميسي يبدأ أولى خطوات التمرد فى برشلونة ويتغيب عن فحص كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.