الارشيف / أهم الاخبار

ننشر دليل براءة الأهلى فى أزمة "التغييرات" أمام المصرى البورسعيدى

حصل سوبر كورة على تعليمات التعديلات الجديدة للتغييرات التى أقرها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مع استئناف الدورى بعد جائحة كورونا والتى أرسلها اتحاد الكرة للأندية مع عودة النشاط الرياضى فى مصر مؤخرا، والتى تبرئ الأهلى من الوقوع فى خطأ إدارى فى مباراة أمس أمام المصرى، بداعى أن الفريق الأحمر استبدل 5 لاعبين فى 4 توقفات وليس 3، كما تنص لوائح وتعليمات اتحاد الكرة بعد زيادة التبديلات مع استئناف الدورى فى زمن كورونا، وفقا لتعليمات الفيفا.

وأشرك الأهلى قفشة بدلا من عمرو السولية فى الدقيقة 43، ووليد سليمان فى الدقيقة 46 على حساب أجاى، ومحمود وحيد بدلا من على معلول فى الدقيقة 67، قبل الدفع بصالح جمعة وعربى بدر على حساب أحمد الشيخ ومروان محسن فى الدقيقة 84.

وأكد مسئولو اتحاد الكرة أن ما فعله الأهلى ليس خطأ إداريا، كما يتردد، بعدما أجرى تغييراته على 4 توقفات وليس 3، وأوضحوا أن لائحة التغييرات الجديدة تنص على أنه يحق لأى فريق إجراء تغيير إضافى بين شوطى المباريات ولا يحتسب من بين التوقفات الثلاثة، وهو ما حدث فى تغيير وليد سليمان وأجاى الذى تم بين شوطى المباراة أمس، وبالتالى لا يوجد خطأ إدارى من الأهلى أو الحكم أمس.

لمشاهدة دليل براءة الأهلى فى أزمة "التغييرات" أمام المصرى البورسعيدى من هنا

وحقق فريق الأهلى فوزا كبيرا على المصرى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 23 من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم والتى شهدت تألق بادجى بشكل واضح إذ سجل هدفين فى الشوط الأول لكن أمين عمر حكم المباراة ألغاهما قبل أن يعود المهاجم السنغالى ويُسجل هدفاً فى الدقيقة الأولى من الشوط الثانى ثم صنع هدفاً لحمدى فتحى فى الدقيقة 55 وظهر بادجى بشكل جيد للغاية كما شهدت المباراة مشاركة صالح جمعة لأول مرة مع رينيه فايلر حيث شارك كبديل فى الدقيقة 84 بدلاً من مروان محسن.

وبذلك رفع الأهلى رصيده إلى 62 نقطة ويؤكد سيطرته على قمة الدورى بفارق كبير عن أقرب منافسيه حيث يحتل بيراميدز المركز الثانى 45، فيما توقف رصيد المصرى عند 21 نقطة ويبقى فى المركز الخامس عشر.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ننشر دليل براءة الأهلى فى أزمة "التغييرات" أمام المصرى البورسعيدى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.