الارشيف / أهم الاخبار

تسجيل 3 حالات وفيات جديدة بكورونا فى سوريا

أعلنت وزارة الصحة السورية وفاة 3 حالات بين الإصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الوفيات إلى 109، كما أعلنت تسجيل 75 إصابة جديدة.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، قالت وزارة الصحة السورية، إن عدد الإصابات المسجلة في البلاد ارتفع إلى 2703، كما أعلنت شفاء 15 مصابا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 614.

وحول توزع الإصابات الجديدة المسجلة اليوم أظهرت إحصاءات الوزارة أن معظم الإصابات توزعت في دمشق وحلب واللاذقية وبواقع 20 إصابة في كل منها، بينما تم تسجيل 6 إصابات في القنيطرة، و4 في حمص، و3 في ريف دمشق، و2 في حماة، فيما توزعت الوفيات الثلاث على حلب، ودمشق، واللاذقية وتظهر إحصاءات اليوم أن مسار الإصابات عاد للارتفاع بعد أن سجل تراجعا خلال الأيام الماضية.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تسجيل 3 حالات وفيات جديدة بكورونا فى سوريا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.