الارشيف / أهم الاخبار

فيديو وصور.. محمود علاء يستكمل مباراة الزمالك وإنبى بـ"ضمادة رأس"

استكمل محمود علاء، مدافع الزمالك، بضمادة رأس حيث قام بالاستعانة برباط طبى حول رأسه لاستكمال المباراة بعد اصطدامه مع أحد مدافعى إنبى خلال أحد الكرات المشتركة فى اللقاء، وذلك خلال الكرة العرضية التى نجح من خلالها محمود حمدى الونش، مدافع الزمالك، فى تسجيل الهدف الأول لفريقه أمام إنبى، في الدقيقة 73 من عمر المباراة المُقامة بينهما حاليًا، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ودخل الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كلا من:"محمد أبو جبل في حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمود الونش ومحمود علاء وعبد الله جمعة في خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو وأوباما وأشرف بن شرقى في خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم".

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كلا من:"محمود جنش، محمد عبد الغنى، حسام عبد المجيد، إسلام جابر، حسام أشرف، أوناجم، كابونجو كاسونجو، عمر السعيد، أسامة فيصل".

فيما دخل إنبى المواجهة بتشكيل مكون من:"محمود جاد في حراسة المرمى، على فوزى وإبراهيم يحيى وأسامة جلال وكريم فؤاد في خط الدفاع، حميد ماو، محمود غالى، عبد الرحمن عامر، محمد بسيونى في خط الوسط، محمد شريف، فيستون عابدول في خط الهجوم".

ويتواجد على مقاعد بدلاء إنبى كلا من:"عبد العزيز البلعوطى، محمد عرابى، محمود قاعود، أحمد العجوز، أحمد على، هشام عادل، محمد رزق، عمر سافيولا، أحمد حسين ميسى".

ويحتل الزمالك قبل المباراة، المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 42 نقطة بعدما خاض الأبيض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 12 مباراة وتعادل فى 6  لقاءات وهُزم فى 4 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 29 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا، فيما اعتبر الزمالك مهزومًا فى مباراة اعتبارية أمام الأهلى فى قمة الدور الأول، بنتيجة 2 / 0 لعدم حضوره للمباراة فى موعدها، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده بنهاية الموسم الجارى طبقًا لقواعد المسابقة، بينما يحتل فريق إنبى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 7 مباريات وتعادل فى 9 لقاءات وهُزم فى 6 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 21 هدفًا واستقبلت شباكه مثلهم.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو وصور.. محمود علاء يستكمل مباراة الزمالك وإنبى بـ"ضمادة رأس" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.