الارشيف / أهم الاخبار

إصابة سيدتين صدمتهما سيارة أثناء عبورهما للطريق بالشيخ زايد

أصيبت سيدتين بإصابات بالغة، بعدما صدمتهما سيارة ملاكى أثناء عبورهما الطريق بالحى 11 بمدينة الشيخ زايد، وتم نقلهم إلى المستشفى، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهم فى الحادث. تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى بمدينة الشيخ زايد، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان، وتبين إصابة سيدتين ونقلتهما الإسعاف للمستشفى.

كشف التشخيص للمصابين، أن الحالة الأولى مصابة بنزيف داخلى بالرئة، وكسر بالحوض، كسر بمفصل الركبة، كسر أعلى الركبة، كسر بالذراع وسحجات وكدمات بكل الجسم والوجه مازالت بالطوارئ بمستشفى زايد التخصصى. أما الحالة التانية تم تشخيصها بكسر بالساقين، كسر بالحوض وسحجات وكدمات بكل الجسم، ومتواجدة بغرفة بمستشفى زايد التخصصى لعمل عملية جراحية لتثبيت العظام وتركيب الشرائح والمسامير، وفحص رجال المرور لوحات السيارة وسيتم التوصل لقائدها ليتم القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إصابة سيدتين صدمتهما سيارة أثناء عبورهما للطريق بالشيخ زايد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.