الارشيف / أهم الاخبار

كلوب: مباراة ليدز أفضل عرض شاهدته لمحمد صلاح مع ليفربول

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، بالنجم المصرى محمد صلاح، بعد تسجيله 3 أهداف "هاتريك"، فى شباك فريق ليدز يونايتد، ليقود الريدز، لتحقيق فوزا مثيرا، بنتيجة 4 – 3، فى أولى جولات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، وتحدث كلوب، فى المؤتمر الصحفى عقب نهاية المباراة، قائلا:" بداية مميزة لمحمد صلاح، هو لاعب رائع حقًا، الأرقام تحكي قصص طويلة عنه، وصلاح أستحق كرة الهاتريك"، وأضاف المدرب الألماني، قائلا:" بالرغم من الأهداف والعروض الجيدة في المباريات السابقة، إلا أن هذا أفضل مباراة وعرض شاهدته لمحمد صلاح، منذ انضمامه للفريق".

تابع قائلا:" علينا التحسن فى المباريات المقبلة، يجب أن نعمل كثيرا فى الفتررة المقبلة، من أجل عدم الوقوع فى أخطاء مباراة اليوم".

وامتدح كلوب، أداء ليدز يونايتد، قائلا:"واجهنا فريق منظم للغاية، وطريقة اللعب التى قاموا بها أرهقتنا كثيرا، ولكن كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

ونجح محمد صلاح، فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك"، فى شباك ليدز يونايتد، ليقود ليفربول، لتحقيق فوزا مثيرا، بنتيجة 4 – 3، فى الجولة الأولى بالبريميرليج.

وحصل محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب فى المباراة، بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال اللقاء، بفضل تحركاته الرائعة، ونجاحه فى تسجيل 3 أهداف.

بهذه النتيجة، يحصد ليفربول أول 3 نقاط في مشواره للدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الذى توج به فى الموسم الأخير 2019-2020 للمرة الأولى منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990، والتاسعة عشر فى تاريخه.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كلوب: مباراة ليدز أفضل عرض شاهدته لمحمد صلاح مع ليفربول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.