الارشيف / أهم الاخبار

الننى: أشكر أرتيتا.. وعلى الجميع تقديم 100% لأرسنال

وجه الدولى المصري محمد الننى نجم فريق أرسنال الإنجليزي، الشكر لميكيل أرتيتا مدرب المدفعجية على منحه الفرصة في التشكيل الأساسى ضد فولهام خلال المباراة التي جمعت الفريقين وإنتهت بفوز الجانرز 0/3، وشارك النجم المصري محمد الننى 90 دقيقة كاملة أمام فولهام فى الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي مساء اليوم،السبت. 

قال محمد الننى في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لأرسنال، "أشعر بسعادة حقيقية ويجب أن أشكر ميكيل أرتيتا لمنحي فرصة اللعب".

وحول أداء أرسنال ضد فولهام، علق الننى قائلاً، ، "نشعر أننا أكثر عدوانية، مثل كل شخص يريد فقط أن يعطي 100 في المائة".

أضاف، "كان هذا ما فاتنا في آرسنال، لأننا في آرسنال أحببنا دائمًا لعب كرة القدم لكننا لم نهتم بما يكفي لمنح 100 في المائة، لكن الآن يمكننا أن نرى أن الجميع يفعلون ذلك".

أكمل، " "يجب على الجميع التبرع بنسبة 100 في المائة لأن هذا نادٍ رائع ويجب على الجميع العمل بجد لدفع هذا النادي للفوز بالدوري الممتاز والفوز بكل شيء ، لأن لدينا لاعبين جيدين ولدينا التسهيلات ولدينا العائلة الجميع رائع في هذا النادي ".

أوضح نجم وسط أرسنال، "أعلم أنه ليس من السهل أن أكون على سبيل الإعارة وأن أعود إلى أرسنال وأنا سعيد حقًا لأنني جعلت الجميع يشعرون أنني لست بعيدًا عن الفريق، هذا يجعلني سعيدًا حقًا ويجب أن أشكر ميكيل أرتيتا لأنه ساعد أشعر كثيرًا بهذا".

زاد الننى، "إنه يتحدث معي دائمًا، ويقول أشياء مثل" نحن بحاجة إليك في الفريق "وهو دائمًا ما يعطيني ردود فعل جيدة ويدفعني دائمًا للحصول على الأفضل مني، أنا سعيد حقًا لوجودي هنا".

إختتم محمد الننى تصريحاته، قائلاً، "سأعطي 100 في المائة كل يوم في التدريب وإذا أعطوني فرصة للعب، فسأعطي دائمًا 100 في المائة، لأنه الأفضل بالنسبة لي، أن ألعب دائمًا في المباريات العادية وأعطي 100 في المائة للفريق، لمساعدة الفريق على الفوز والتأكد من أننا سنبني فريقًا ليكون قوياً في الدوري الممتاز".

جدير بالذكر أن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أشاد بالأداء الذى قدمه الننى ضد فولهام، مؤكداً على أنه لعب مباراة إستثنائية. 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الننى: أشكر أرتيتا.. وعلى الجميع تقديم 100% لأرسنال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.