الارشيف / أهم الاخبار

12 مليون جنيه فاتورة صفقة الأهلى الجديدة.. اعرف التفاصيل

أنهى النادى الأهلى اتفاقه مع مسئولي النجوم للتعاقد مع لاعبهم الشاب  بقيمة 12 مليون جنيه وتبقى عقبة وحيدة أمام انتقال اللاعب إلى  المارد الأحمر وهى موافقة فريق إنبي الذى يلعب ضمن صفوفه اللاعب معارا.

لمعرفة لاعب الأهلى الجديد اضغط هنا

 

هذا اللاعب  مٌعار من النجوم لإنبي هذا الموسم ويحق للفريق البترولي تمديد الإعارة لموسم إضافي تلقائيا دون الرجوع لإدارة نادى النجوم.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

ويتفاوض النادى الأهلي في الوقت الحالي مع نادي إنبي من أجل اقناعه بالتراجع عن تمديد إعارة اللاعب في الموسم الجديد، خصوصا في ظل وجود بند يسمح للفريق البترولي بتمديد إعارة  اللاعب لمدة موسم جديد دون الرجوع لمسؤولي النجوم.

 

ويلعب لاعب النجوم في مركز الظهير الأيمن بجانب الجناح الأيمن، إلا إن إنبي يشركه مؤخرا كظهير أيسر بسبب الغيابات وشارك صاحب الـ20 عاما هذا الموسم في 18 مباراة صنع فيهم هدفا واحدا.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 12 مليون جنيه فاتورة صفقة الأهلى الجديدة.. اعرف التفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.