الارشيف / أهم الاخبار

5 معلومات عن مباراة الزمالك والإنتاج الحربى اليوم الأحد 13 / 9 / 2020 بالدوري المصرى

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم الأحد  لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الزمالك والإنتاج الحربى على ستاد القاهرة الدولى في إفتتاح منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة لن تخلو من الإثارة والندية كعادة لقاءات الفريقين بالسنوات الأخيرة كما أنها تحظى بترقب جماهير الأهلى لاسيما أن خسارة الفارس الأبيض أو تعادله أمام الإنتاج الحربى الليلة يُعنى إعلان المارد الأحمر بطلا للدوري قبل مباراته مع زعيم الثغر غداً الاثنين ونلقى الضوء على أهم المعلومات عن موقعة الزمالك والإنتاج في السطور التالية..

*ترتيب الزمالك والإنتاج الحربى في جدول الدوري

يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز في 15 وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة.

73d277786c.jpg

في المقابل الإنتاج الحربى يسكن المركز العاشر بترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 9 وخسر 9 مواجهات وسجل لاعبيه 22 هدفاً وتلقت شباكه 27 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادى مصر.

*نتيجة المواجهة الأخيرة بين الزمالك والإنتاج الحربى

a195faad13.jpg

تعادل الزمالك والإنتاج الحربى سلبياً في اللقاء الذى جمعهما بالدور الأول لدوري هذا الموسم بالجولة العاشرة للمسابقة المحلية على ستاد السلام .

*نتائج الزمالك والإنتاج الحربى في أخر جولة بالدوري

0521e2e64c.jpg

يدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة بحثاً عن تصحيح المسار المحلى بعد التعادل مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر الإنتاج الحربى بهدفين دون رد من أسوان في نفس الجولة.

*هدافو الزمالك والإنتاج الحربى بالدوري

26a9394930.jpg

يعد مصطفى محمد مهاجم الزمالك هو هداف الفريق الأبيض برصيد 8 أهداف فيما يتصدر باسم مرسى مهاجم الزمالك السابق قائمة هدافى الإنتاج الحربى هذا الموسم بعد تسجيله 5 أهداف.

*التشكيل المتوقع للزمالك والإنتاج الحربى

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإنتاج الحربى مكون من :محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش وحاتم سكر في خط الدفاع، طارق حامد وإسلام جابر وأمامهما مصطفى فتحى وإمام عاشور وأحمد زيزو فى خط الوسط، مصطفى محمد في خط الهجوم".

0bfa287405.jpg

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام الزمالك مكون من :" عامر عامر ، أحمد شديد قناوي، محمود البدري، محمد بازوكا، علاء سلامة ، إبراهيم عبدالخالق، محمد فييرا، محمد عادل، غنام محمد ، مامادو نياس، محمد رجب".

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 5 معلومات عن مباراة الزمالك والإنتاج الحربى اليوم الأحد 13 / 9 / 2020 بالدوري المصرى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.