الارشيف / أهم الاخبار

مصر أجمل.. الرئيس السيسي يبنى 457 شقة يوميا للمواطنين.. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

جهود كبيرة تبذلها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومشروعات ضخمة وكبرى فى شتى المحافظات، من أجل المواطن المصرى.

وجاء بالتقرير والثائقى الجديد: "كل يوم مع الرئيس السيسى، مصر بتبقى مصر تكون بلد تانية، مصر أجمل، مصر جديدة، مصر اللى بنعرفها بتتغير مدنها بتزيد وبتكبر، شوارعها أوسع، مع الرئيس السيسى كل يوم 457 أسرة بتفرح بشقتها الجديدة" .

 

وتابع التقرير: "فى 6 سنوات نفذنا مليون وحدة سكنية جديدة، بمستويات مختلفة، ودقة متناهية، كل أسبوع بتخصص 1169 قطعة، أرض مرفقة لتبدأ فيها الحياة، فى 6 سنوات تم تخصيص 365 ألف قطعة أرض بالمرافق، المصريين بيسابقوا الزمن، فى 6 سنوات أنشأ المصريين مع رئيسهم عبد الفتاح السيسى، 20 مدينة جديدة من مدن الجيل الرابع".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصر أجمل.. الرئيس السيسي يبنى 457 شقة يوميا للمواطنين.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.