الارشيف / أهم الاخبار

هالة صدقى تستمتع مع ابنها فى البحر على نغم "يا ملاكى تروح حياتى فداكى".. فيديو

  • 1/2
  • 2/2

باتت الفنانة هالة صدقى واحدة من أكثر الفنانات نشاطاً على السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، وتحديداً من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، حيث اعتادت على التفاعل مع متابعيها من آن لآخر بمشاركتهم صورها وفيديوهات لكيفية استمتاعها بأجازتها الصيفية حالياً، مثلما ظهر في أحدث فيديو نشرته برفقة ابنها أثناء سباحتها في البحر واحتضانها له.

 


هالة صدقى مع ابنها

 

الفيديو تم تسجيله على أنغام اغنية حسن شاكوش، كما علقت بكتابة رسالة إلى ابنها استعانت فيها بجملة من الأغنية قالت فيها : ""يا ملاكي تروح حياتي فداكي".

من ناحية أخري حرصت مؤخراً النجمة هالة صدقى على حضور حفل خطوبة الفنان أمير شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين على منة جاب الله، حيث رقصت على أغنية "بالبنط العريض" مع الحضور بالحفل الذى أقيم على شاطئ البحر، ونشرت فيديو عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليه "لقيت الطبطبة.. مبروك لحبيبي واخويا وابنى وصاحبى أمير شاهين يا رب يوفقك ويعوضك كل الحب، مبروك لأجمل عروسة أطيب قلب".

 

كما نشرت الإعلامية بوسى شلبى فيديو لهالة صدقى وهى تطلق زغرودة احتفالا بالعروسان، وترد عليها صديقتها إلهام شاهين مازحة :"يا رافعة راسى".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هالة صدقى تستمتع مع ابنها فى البحر على نغم "يا ملاكى تروح حياتى فداكى".. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.