الارشيف / أهم الاخبار

التشكيل الرسمى لمباراة توتنهام ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، والإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب إيفرتون، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المقرر إقامتها في الخامسة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالى..

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: دوهرتى - الديرفيريلد - داير - بن ديفيز

خط الوسط: وينكس - هويبيرج - ديلى ألى

خط الهجوم: لوكاس مورا - سون - هارى كين

تشكيل توتنهام
تشكيل توتنهام

 

ويبدأ إيفرتون المباراة بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: كوليمان - يارى مينا - مايكل كين - لوكاس دينى

خط الوسط: آلان - عبد الله دوكورى - أندرى جوميز

خط الهجوم: جيمس رودريجيز - ريتشارليسون – كالفيرت لوين

تشكيل إيفرتون
تشكيل إيفرتون

ويبحث توتنهام عن تحقيق الفوز ضد إيفرتون والخروج بالنقاط الثلاث لتحقيق انطلاقه قوية في مشواره للمنافسة على لقب البريميرليج، خاصة بعدما أنهى الموسم الماضى للمسابقة في المركز السادس ليحجز مقعده للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

وأبرم السبيرز عدة تعاقدات لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تعاقد مع الظهير الأيمن مات دوهرتى قادما من وولفرهامبتون، ولاعب الوسط الدنماركي بيير إيميل هويبيرج، القادم من صفوف نادى ساوثهامبتون، والحارس المخضرم جو هارت، فى صفقة انتقال حر.

في المقابل، حرص إيفرتون على تدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفى بعدة صفقات على رأسها النجم الكولومبى جيمس رودريجيز والذى انضم للتوفيز، بعقد لمدة عامين، مع خيار التمديد لموسم ثالث، قادما من ريال مدريد.

وكانت النسخة الجديدة من البريميرليج انطلقت ظهر أمس السبت بمواجهة أرسنال وفولهام والتي حسمها الجانرز لصالحه بثلاثة أهداف دون مقابل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التشكيل الرسمى لمباراة توتنهام ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.