الارشيف / أهم الاخبار

أيمن المزين يعلن قائمة طنطا استعداداً لمواجهة أسوان

 

أعلن أيمن المزين المدير الفني لنادي طنطا، عن قائمة الفريق استعداداً لمواجهة أسوان ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، والمقرر إقامتها غداً الاثنين، على ملعب الشرطة بالعباسية، حيث نادي أسوان المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، بينما يتذيل طنطا جدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة.

 

 

وجاءت قائمة طنطا كالتالي:

 

حراسة المرمي: محمد أشرف، على فرج.

 

خط الدفاع: محمود مسعود، سليمان عبدربه، محمد الشاذلي، أحمد صافي، محمود منصور، إيهاب سمير.

 

خط الوسط: حسام غالي، مصطفي أمين، أحمد الشناوي، محمود كابونجا، وليد عادل، أحمد فهمي، أحمد أوكا.

 

خط الهجوم: محمد ماجد أونش، حسين فيصل، إسلام فؤاد، هاني رشدي، هشام شعبان.

 

 

وخسر نادي طنطا في الأسبوع الماضى على حساب نادي مصر المقاصة بثنائية نظيفة، بينما حقق أسوان الانتصار على حساب الإنتاج الحربى بهدفين مقابل لا شيء.

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أيمن المزين يعلن قائمة طنطا استعداداً لمواجهة أسوان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.