الارشيف / أهم الاخبار

نتنياهو يعلن فرض الإغلاق التام فى إسرائيل لمدة 3 أسابيع لمواجهة كورونا

أعلنت الحكومة الإسرائيلية اليوم الأحد، فرض الإغلاق الشامل في البلاد بداية من يوم الجمعة المقبل ولمدة 3 أسابيع لمواجهة تفشي وباء كوفيد-19، وذلك مع بداية فترة الأعياد اليهودية.

ونقلت صحيفة يديعوت أحرنوت عن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قوله: إن "الحكومة قررت فرض الإغلاق الشامل بداية من ظهر الجمعة المقبل لثلاثة أسابيع لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد".

وأضاف نتنياهو "لا يمكن للنظام الصحي أن يتحمل العدد المتوقع للحالات الخطيرة والوفيات إذا لم يتم اتخاذ أي إجراء في الأسابيع المقبلة. لذلك فإن الحكومة قررت إتخاذ إجراءات وقائية".

جاء الاعلان تزامنا مع تجاوز إجمالي إصابات الوباء في البلاد حاجز الـ152 ألف حالة.  

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نتنياهو يعلن فرض الإغلاق التام فى إسرائيل لمدة 3 أسابيع لمواجهة كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.