الارشيف / أهم الاخبار

أمريكا تسجل 40 ألف إصابة جديدة و807 وفيات بفيروس كورونا

قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الأحد، إنها سجلت 40423 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليصل إجمالى الإصابات فى البلاد إلى ستة ملايين و467 ألفا و481 حالة، كما تم تسجيل 807 حالات وفاة ليصل إجمالى الوفيات إلى 193195 شخصا.

 

ويشمل الإحصاء حالات الإصابة والوفيات بمرض كوفيد-19 حتى الساعة الرابعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة أمس السبت مقارنة بتقرير اليوم السابق.

 

ولا تعكس أرقام المراكز الأمريكية بالضرورة البيانات التى تصدرها كل ولاية على حدة.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أمريكا تسجل 40 ألف إصابة جديدة و807 وفيات بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.