الارشيف / أهم الاخبار

عزل عام فى إسرائيل لمدة 3 أسابيع بداية من الجمعة لاحتواء فيروس كورونا

وافقت الحكومة الإسرائيلية على فرض عزل عام لمدة ثلاثة أسابيع لاحتواء فيروس كورونا المستجد، بدءا من يوم الجمعة، وذلك وفق خبر عاجل لشبكة "سكاى نيوز". 

 

وصادقت اللجنة المعنية بفيروس كورونا فى إسرائيل، على خطة ثلاثية المراحل للحد من انتشار الفيروس، وتشمل المرحلة الأولى فرض إغلاق شامل وتحديد الحركة وإغلاق منظومة التعليم ما عدا التعليم الخاص، وتقليصَ النشاطات في القطاعين الخاص والعام، وفرض قيود على الصلوات في الحيز العام، وإغلاق تام للمطاعم وأماكن الترفيه والمحال التجارية.

 

وفي المرحلة الثانية يتم تخفيف بعض القيود وفي الثالثة العودة الى العمل بموجب الخطة المسماة "رمزور" والقاضية بفرض قيود وفق الوضع في كل بلدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عزل عام فى إسرائيل لمدة 3 أسابيع بداية من الجمعة لاحتواء فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.