الارشيف / أهم الاخبار

انطلاق طائرة عراقية ثانية للخرطوم تحمل 12 طنا من المواد الإغاثية

انطلقت صباح اليوم الاثنين، طائرة عراقية ثانية إلى العاصمة السودانية الخرطوم تحمل على متنها 12 طنا من المواد الإغاثية، وذكرت قناة (السومرية نيوز) أن طائرة الإغاثة العراقية هدفها مساعدة الشعب السوداني الشقيق، وكانت قد انطلقت أمس الأول السبت من قاعدة الشهيد محمد علاء الجوية، الطائرة الأولى التي تضمنت (12) طنا من المواد الطبية العاجلة.

وكان في استقبال الوفد في مطار الخرطوم الدولي، ممثلون عن وزارة الصحة، ومنظمة شؤون النازحين السودانية، والقائم بالأعمال والقنصل وأركان السفارة العراقية في الخرطوم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انطلاق طائرة عراقية ثانية للخرطوم تحمل 12 طنا من المواد الإغاثية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.