الارشيف / أهم الاخبار

عمر خورشيد يعلن التبرع بـ 25 سم من شعره لمستشفى سرطان الأطفال

  • 1/2
  • 2/2

أعلن الفنان الشاب عمر خورشيد، تبرعه بجزء من شعره، لمستشفى سرطان الأطفال، حيث نشر عمر ، فيديو، عبر حسابه على "فيس بوك"، وهو يحمل جزء من شعره.

وعلق على الفيديو قائلا، "تم التبرع بـ 25 سم لمستشفى سرطان الأطفال .. أتمنى أكون السبب فى إسعاد طفل.. وأتمنى القادر يقلدنى لعله أضعف الإيمان"، وهو ما لقى استحسانا كبيرا من قبل متابعى عمر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، ووصفوا الخطوة بالإيجابية.

ورد "خورشيد" على أحد متابعيه، "اتبرعت بشعري علىشان يتعمل باروكة لطفل من مرضى السرطان في مستشفى "


عمر خورشيد

 

وقبل عدة شهور، تعرضت زوجة عمر خورشيد لوعكة صحية، دخلت على إثرها المستشفى، حيث  طالب عمر  متابعيه عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، بالدعاء لزوجته الفنانة ياسمين الجيلاني وابنته لتواجدهما فى المستشفى، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

 

وكتب عبر حسابه: "إذا سمحتم مراتي وبنتي محجوزين فى المستشفى بقالهم يومين.. أنا مش عايز حد يتصل أو يكومنت أو أي حاجة لو سمحت عينك جت على البوست.. ادعيلهم بالشفاء العاجل".

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عمر خورشيد يعلن التبرع بـ 25 سم من شعره لمستشفى سرطان الأطفال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.