الارشيف / أهم الاخبار

الإمارات تجيز الاستخدام الطارئ للقاح فيروس كورونا لبعض الفئات

أجازت الإمارات العربية المتحدة، الاستخدام الطارئ للقاح فيروس كورونا، والذى سيكون متاحًا للفئات الأكثر تعاملاً مع المصابين بالفيروس.

وقال عبدالرحمن العويس، وزير الصحة الإماراتي بالإنابة فى مؤتمر صحفى، إن اللقاح سيكون متاحا للفئات الأكثر تعاملاً مع مصابي كوفيد19من أبطال خط الدفاع الأول.، مؤكدا أن اللقاح سيكون اختياريا.

وأعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع،  إجراء 61,084 فحصاً ، تم خلاله تسجيل 777 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ، مقابل 530 حالة شفاء، دون تسجيل أي حالة وفاة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الإمارات تجيز الاستخدام الطارئ للقاح فيروس كورونا لبعض الفئات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.