الارشيف / أهم الاخبار

رونالدو يتفوق على نجوم العالم بأغلى خاتم ألماس لـ جورجينا.. اعرف الحكاية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اعتاد النجم كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية مع الساحرة المستديرة داخل الملعب، وهو الأمر الذى يبدو أنه لا يقتصر على كرة القدم فحسب وإنما يشمل كل أمور حياته، حيث أهدى "الدون" مؤخراً، خاتماً هو الأغلى فى العالم من بين كافة المجوهرات التى أهداها نجوم الكرة إلى أحبائهم، حيث بلغت قيمته 615 ألف جنيه إسترلينى، وفقاً لموقع ذا صن. 

 

خاتم رونالدو الذى اهداه لـ جورجينا
خاتم رونالدو الذى اهداه لـ جورجينا

 

كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى وعارضة الأزياء جورجينا رودريجيز أصبحا من أشهر الثنائيات بين مشاهير الكرة العالمية، رغم أنهما لم يتزوجا حتى الآن، منذ أن بدأت علاقتهما قبل 4 سنوات فى 2016، حيث أنجبا طفلة، وهى ألانا مارتينا، حيث تتمتع جورجينا بشهرة كبيرة، وتحديدا خلال الشهور الماضية.

 

جورجينا سبق وظهرت بالخاتم من قبل
جورجينا سبق وظهرت بالخاتم من قبل

وكانت صحيفة mundodeportivo الإسبانية تواصلت مع صحفى من البرتغال، والذى أكد أن رونالدو، طلب بالفعل الزواج من جورجينا، فى حفل جمعهما فقالت "نعم"، وأشار الصفحى إلى أنه فى هذا الحلف لم تكن عائلته أو أسرتها حاضرة، فهم ليس لديهم تاريخ محدد وأصر على أنه سيكون هناك عشاء خطوبة سيحضره كلاهما.

من ناحية أخرى ، أوضح الصحفى أيضًا أن لاعب يوفنتوس لكرة القدم يفكر بالفعل في ترك كرة القدم، حيث اشترى قطعة أرض مقابل 8 ملايين يورو، تزوره جورجينا كل شهر وسيكون المنزل الحاضن لهما بعد اعتزال كرة القدم.

 

وعاد رونالدو إلى تدريبات منتخب بلاده بعد غيابه عن مباراته الأخيرة أمام كرواتيا بسبب الإصابة، وفقاً لما أعلنه مدرب الفريق، وسرعان ما عاد الدون للتدريبات وظهر ذلك فى أكثر من صورة نشرها عبر إنستجرام من أثناء التدريبات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رونالدو يتفوق على نجوم العالم بأغلى خاتم ألماس لـ جورجينا.. اعرف الحكاية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.