الارشيف / أهم الاخبار

الإنقاذ النهرى بالإسكندرية ينتشل جثث 3 شباب غرقوا فى شاطئ البيطاش

نجحت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، اليوم الاثنين، من انتشال ثلاث جثث غرقوا فى مياه شاطئ البيطاش المميز بالعجمى، عقب نزوله مياه البحر مخالفين قرارات غلق الشواطئ وعدم السماح بالنزول لمياه البحر. تعود الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة بلاغا بوجود ثلاث جثث غرقوا فى مياه شاطئ البيطاش المميز بالعجمى.

توجهت قوة من قسم الدخيلة وقوات الإنقاذ النهرى للبحث عن الجثث، وتمكنوا من انتشالهم، وتبين أن غرق ثلاث أشخاص بشاطئ البيطاش المميز لنزولهم الساعة 7 مساء بعد المغرب، وهم على .ا.ع.م 21 سنة من محافظة الجيزة، وعمرو .ا.ع 18 سنة من الجيزة، ومحمد .و.ع 17 سنة من قوسينا، جميعهم خرجوا من البحر.

وعلى الفور، تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، ونقل الجثث لمشرحة كوم الدكه تمهيدا لإنهاء الإجراءات الخاصة باستلام الجثامين.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الإنقاذ النهرى بالإسكندرية ينتشل جثث 3 شباب غرقوا فى شاطئ البيطاش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.