الارشيف / أهم الاخبار

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا عقب وصوله السعودية "صور"

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

أحيا الفنان عمرو دياب حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، عقب وصوله إلى المملكة للمشاركة في احتفالات اليوم الوطني السعودي 90، حيث شارك حسابه الرسمي على إنستجرام عددا من الصور خلال غنائه وسط عدد من الحضور عقب وصوله إلى السعودية، ومن المقرر أيضا أن يحيي حفله الغنائي في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم 26 سبتمبر الجاري.

عمرو دياب عبر انستجرام
عمرو دياب عبر إنستجرام

 

وكانت الهيئة العامة للترفيه فى المملكة العربية السعودية كشفت أن 4 فنانين مصريين سيشاركون في حفلات اليوم الوطني السعودى الـ90، حيث نشرت بوسترات لمواعيد حفلات النجوم عمرو دياب ومحمد حماقى وأنغام وتامر عاشور.

الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

 

ومن المقرر أن يقام حفل الهضبة عمرو دياب يوم 26 سبتمبر الحالى في مدينة الملك عبد الله الرياضية، أما حفلتا تامر عاشور وأنغام ستقامان فى 24 سبتمبر بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

الهضبة في السعودية

الهضبة في السعودية

 

 

وفي وقت سابق، طرح النجم الكبير عمرو دياب عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" كليب أغنيته "ده لو اتساب" التي صدرت في ألبومه الأخير "سهران"، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندى.

 

 

الهضبة
الهضبة

 

 

كما طرح الهضبة مؤخرا كليب أغنيته "يوم تلات" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، والتي صدرت في ألبومه الأخير "سهران"، حيث صورها مع فرقته الموسيقية في مدينة الساحل الشمالى، وسط أجواء صيفية، وأغنية  "يوم تلات" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندى وحققت الأغنية نجاحاً لافتاً بعد طرحها فى الألبوم.

 

 

حفل للهضبة
حفل للهضبة

 

عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا عقب وصوله السعودية
عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا عقب وصوله السعودية

 

 

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا عقب وصوله السعودية "صور" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.