الارشيف / أهم الاخبار

أحمد حلمى يكشف قصة سقوطه في الثانوية العامة 3 مرات

قال النجم أحمد حلمى، أنه عاد الثانوية العامة 3 مرات متتالية، بسبب أنه كان يعيش في السعودية، وكنا ندرس مادة "الرياضة الحديثة، وعندما عاد إلى مصر، وجد تلك المادة  لم تدرس في التعليم المصرى، وهو ما جعله لم يفهم نفس المنهج.

وأضاف، بعد عامين سقوط أكتشفت أنه مش نفس المنهج، في دعابة منه مع اسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، الذى يعرض على قناة DMC، مؤكدا حصوله على مجموع 48% في الثانوية العامة، بسبب سقوطه المتكرر، حيث أكد ان والده كان يسأله على أسباب سقوطه، حتى تخرج ودخل كلية تربية فنية خاصة أنه كان يحب الرسم للغاية .

وكشف حلمى، أنه اثناء تقديمه لكلية تربية فنية، حاول أن يقدم أوراقه في كلية تربية موسيقية، واختار قسم الأصوات، وخلال امتحانه بالأصوات قام بغناء أغنية "طلع البدر علينا"، وأثناء النتيجة وجد أنه نجح وقبلوه في الكلية، مؤكدأ أنه الايمان بالشئ يأتى للإنسان بدون تخطيط.

يشار إلى أن النجم أحمد حلمى، قدم أخر أعماله فيلم "خيال مآته"، وحقق نجاحاً ملحوظاً في السينمات، وشارك في بطولته كل من منة شلبى، حسن حسنى، وبيومى فؤاد، وعدد كبير من الفنانين، تـأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أحمد حلمى يكشف قصة سقوطه في الثانوية العامة 3 مرات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.