الارشيف / أهم الاخبار

الشناوى : ركلة جزاء الاتحاد السكندري "صحيحة".. وفتحى يستحق الإنذار

يرى أحمد الشناوي الخبير التحكيمي أن أحمد فتحي لاعب الأهلي يستحق إنذار في كرة عرقلة كريم الديب لاعب الاتحاد السكندري لأنه عطل هجمة واعدة.

 

قال خلال تصريحات للاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورتس: في ركلة جزاء الاتحاد السكندري لو أحمد فتحي اللي نجح في لعب الكرة يبقى لا تستحق ركلة جزاء ولكن محمود رزق من لعب الكرة والمخالفة موجودة من أحمد فتحي وركلة الجزاء صحيحة وهناك قمة التهور من فتحي.

 

تابع: "لعبة عرقلة حمدي فتحي غير واضحة وحكم الفار لم يحضر له لقطة واضحة وفي تقديري أن الشد فيه جزء على الخط وبالتالي تعتبر ركلة جزاء".

 

أردف: كنا في عجالة لاستخدام الفار والوقت الذي تدرب فيه الحكام قليل ويحتاج لوقت من 6 إلى 9 شهور.

 

وتعادل الأهلي مع الاتحاد السكندري سلبياً في المباراة التي جمعتهما مساء ، الاثنين، بإستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري الممتاز، وبذلك يتأجل حسم الأهلي لبطولة الدوري الممتاز حيث كان يحتاج الفوز للفوز بالبطولة رسمياً ويرفع الأهلي رصيده إلى 72 ويبقي في القمة ويرفع الإتحاد رصيده إلى 37 نقطة ويبقي في المركز الخامس.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الشناوى : ركلة جزاء الاتحاد السكندري "صحيحة".. وفتحى يستحق الإنذار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.