الارشيف / أهم الاخبار

4 إصابات بفيروس كورونا فى الدورى الإنجليزى

قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين إن أحدث جولة من اختبارات الكشف عن فيروس كورونا أكدت وجود أربع حالات إصابة جديدة. وأضافت الرابطة في بيان أن 2131 لاعبا وفردا من طواقم الأندية خضعوا لاختبارات الكشف عن كوفيد-19 بين السابع و13 سبتمبر.

وكانت اختبارات الأسبوع الماضي كشفت عن ثلاث حالات إيجابية بين 1605 خضعوا لفحوص. ولم تكشف الرابطة عن أسماء المصابين لكن سيتعين عليهم الآن دخول العزل الذاتي لعشرة أيام.

وانطلق الموسم الجديد للدوري الممتاز في 12 سبتمبر بدون جماهير وفي ظل قيود صحية صارمة لإحتواء انتشار الفيروس.

وكان أرسنال قد حقق فوزا كبيرا على فولهام، في افتتاح منافسات الموسم الجديد من البريميرليج، كما قاد النجم المصرى محمد صلاح، فريق ليفربول، حامل اللقب، لتحقيق فوزا مثيرا على ضيفه فريق ليدز يونايتد، الصاعد حديثا، بنتيجة 4 – 3.

وتأجلت مواجهتا مانشستر سيتي مع أستون فيلا، وبيرنلى مع مانشستر يونايتد، بسبب مشاركة ثنائي مدينة مانشستر، في المسابقات الأوروبية سواء دورى أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 4 إصابات بفيروس كورونا فى الدورى الإنجليزى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.