الارشيف / أهم الاخبار

السجن 3 سنوات لموظف بمساحة الشرقية لحيازته منشورات تحريضية

عاقبت محكمة جنح إرهاب جنوب الشرقية، موظفا بمساحة الشرقية، لانضمامه لجماعة الإخوان الإرهابية بالسجن 3 سنوات وحيازته منشورات تحريضية ضد الدولة وعقد لقاءات تنظيمية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، قد ألقت القبض على موظف بمديرية المساحة  مقيم دائرة منيا القمح، لانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية، وعقد لقاءات تنظيمية وحيازة منشورات تحرض على العنف ضد الدولة، وتحرر له المحضر رقم   1242 لسنة 2020 مركز شرطة  منيا القمح.

وقررت نيابة جنوب الشرقية، بإشراف المستشار الدكتور، أحمد التهامى، المحامى العام، لنيابات جنوب الشرقية، إحالته إلى محكمة جنح الإرهاب التى أصدرت حكمها المتقدم بالسجن لمدة 3 سنوات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السجن 3 سنوات لموظف بمساحة الشرقية لحيازته منشورات تحريضية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.