الارشيف / أهم الاخبار

قصة صور.. الشناوى بطل الحفاظ على الشباك الحمراء فى ليلة تأجيل حسم الدورى

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نجح محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى فى المحافظة على شباك فريقه نظيفة فى مباراة تأجيل حسم لقب الدورى و التى شهدت تعادل الأحمر أمام الاتحاد السكندرى سلبيا مساء الإثنين فى الجولة الـ 27 بالدورى الممتاز على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتصدى الشناوى لأهداف محققة لفريق زعيم الثغر فضلا عن تصديه لركلة جزاء للفريق السكندرى، حيث إنه حارس يثبت يوما بعد يوما كفاءته فى حراسة مرمى الفريق الأحمر.

وقال الشناوى مؤخرا فى تصريحات: "أنا عشت في النادي الأهلي من صغري، الأهلي بيتي، أنا كنت بحلم إني أكون نجم وأكون ليا شأن في الكرة والنادي الأهلي هو اللي خلاني كده، أنا إتربيت في الأهلي وصعب أبيع كل ده بمجرد مقابل مادي".

وأكمل حارس الأهلي: "أنا مش هخرج من الأهلي لا في مصر ولا الخليج ولا غيره، لو احتراف خارجي وبموافقة النادي ممكن، غير كده لأ، أنا في الأهلي وبقول كلامي على الهوا دلوقتي، أنا بحلم بالاعتزال في الأهلي ومش هلعب غير للأهلي". ويرصد اليوم السابع لقطات للحارس محمد الشناوى فى الصور التالية:


bdbd7ba861.jpg

2aee615393.jpg

34fe21c7a2.jpg

201912131055565556.jpg

bc885b87aa.jpg

8b18cf5104.jpg

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قصة صور.. الشناوى بطل الحفاظ على الشباك الحمراء فى ليلة تأجيل حسم الدورى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.