الارشيف / أهم الاخبار

محمد صلاح فى صورة جديدة بـ"الجيم" استعدادا لمواصلة تألقه فى الدروى الإنجليزى

  • 1/2
  • 2/2

شارك النجم المصرى المحترفة فى صفوف ليفربول الإنجليزى، محمد صلاح، متابعيه وجمهوره على انستجرام، بصورة جديدة له، من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية "الجيم"، وذلك استعدادا للمباريات القادمة فى الدوري الانجليزى لكرة القدم، حيث تألق محمد صلاح فى المباراة الافتتاحية لليفربول فى الدورى الانجليزى، وأحرز 3 أهداف.


محمد صلاح فى الجيم

 

واحتفل فريق ليفربول بالانطلاقة المميزة للنجم المصري محمد صلاح خلال افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي بتسجيله هاتريك أمام ليدز يونايتد، ويستمر الحساب الرسمى للريدز على "تويتر" فى إعادة أهداف صلاح الثلاثية فى افتتاح البريميرليج، ونشر ليفربول ملخص أهداف صلاح من جديد وعلق قائلا: "أشياء نحب أن نراها ثلاثية مُذهلة من الملك المصري واحتفال مميز".

 

كما شارك الحساب الرسمي لليفربول على "تويتر"، صور لمسات محمد صلاح خلال مباراة افتتاح الدوري، وغازل الريدز الفرعون المصري: " ما أجمل أن تبدأ يومك بتذكر هذا الأداء الرائع من مو"، في إشارة لثلاثية الفريق أمام ليدز.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد صلاح فى صورة جديدة بـ"الجيم" استعدادا لمواصلة تألقه فى الدروى الإنجليزى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.