الارشيف / أهم الاخبار

ضبط 2 وهروب 4 آخرين متهمين بقطع أنف عمهم بسبب الميراث بالمحلة

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على اثنين من المتهمين بقطع أنف والشفة العلوية لعمهم بسبب الميراث، بينما تكثف الشرطة جهودها لضبط 4 آخرين مشتركين في ارتكاب الجريمة.

وكان أطباء مستشفى طوارئ جامعة المنصورة قد أجروا جراحة عاجلة لمواطن فقد انفه وجزء من الشفة العلوية  على يد أبناء شقيقه بعزبة توما مركز المحلة بمحافظه الغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة بورود إشارة لشرطة النجدة بوصول مواطن لمستشفى المحلة العام مصاباً بقطع بأنفه وجزء من الشفة العلوية.

انتقلت الشرطة لمكان البلاغ واتهم المجني عليه أبناء شقيقه  بالتعدي عليه وإحداث مابه من إصابات تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ضبط 2 وهروب 4 آخرين متهمين بقطع أنف عمهم بسبب الميراث بالمحلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.