الارشيف / أهم الاخبار

إصابة المخرج المسرحى مراد منير بجلطة في المخ.. ونقله للمستشفى

أصيب المخرج المسرحي مراد منير بجلطة في المخ نقل علي إثرها إلى المستشفى بعد تدخل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وتم نقله سريعا.

يذكر أن المخرج مراد منير هو مخرج مسرحي مصري، درس في كلية الحقوق، وأخرج على مدار مسيرته الفنية العديد من المسرحيات الهامة، منها: (ملك الشحاتين ) و ( منين أجيب ناس) و ( سي علي وتابعه قفة )و (الملك هو الملك) التي تعد أنجح مسرحياته وقام ببطولتها النجم محمد منير وصلاح السعدني وفايزة كمال وحققت تلك المسرحية نجاحا كبيرا وأعيد عرضها أكثر من موسم .

واليوم السابع يتمنى للمخرج الشفاء.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إصابة المخرج المسرحى مراد منير بجلطة في المخ.. ونقله للمستشفى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.