الارشيف / أهم الاخبار

فضائح جديدة لاتحاد القرضاوى العالمى فى تونس.. فيديو

من جديد عاد الجدل حول الأنشطة السرية المشبوهة التى يتورط فيها الاتحاد الذى أسسه يوسف القرضاوى، فى تونس، والمسمى بـ الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، فعلى الرغم من الاحتجاجات والشكاوى التى تلقتها السلطات فى تونس للتبليغ عن النشاطات المشبوهة التى يقوم بها مكتب الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، ما زال هذا المكتب يعمل دون ترخيص، وسط غموض وتعتيم يحيط بممارساته وأدواره فى تونس.

وفى هذا الفيديو، نتعرف معا على الفضائح الجديدة لاتحاد يوسف القرضاوى العالمى فى تونس.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فضائح جديدة لاتحاد القرضاوى العالمى فى تونس.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.