الارشيف / أهم الاخبار

التشكيل الرسمي لمباراة الدحيل ضد الشارقة فى دوري أبطال أسيا

  • 1/2
  • 2/2

كشف كلاً من وليد الركراكي وعبد العزيز العنبري مدربا الدحيل القطري والشارقة الإماراتى، التشكيل الأساسى للمباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أسيا.

وجاء تشكيل الدحيل والشارقة في المباراة كالأتى..


تشكيل الدحيل والشارقة

 

ويحتل فريق الدحيل القطري المركز الثاني بالمجموعة الثالثة وفى رصيده 3 نقاط خلفاً للمتصدر التعاون صاحب الـ 6 نقاط، فيما يأتي الشارقة بالمركز الثالث بنقطة واحد وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع بيرسبوليس.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التشكيل الرسمي لمباراة الدحيل ضد الشارقة فى دوري أبطال أسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.