الارشيف / أهم الاخبار

فلوس مخالفات التصالح هتتصرف على إيه؟.. اعرف من تليفزيون اليوم السابع

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن جزءا كبيرا من المبالغ التى سيتم تحصيلها من التصالح فى مخالفات البناء ستنعكس على التنمية بالمحافظات.

وأضاف خلال التغطية الخاصة التي أجراها تليفزيون "اليوم السابع" وأعدها محمد محسوب، وقدمتها نسرين فؤاد، حول آخر مستجدات التصالح في مخالفات البناء بمحافظات مصر، أنه سيتم العمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن وستعود نتائجها عليه مرة أخرى مثل الصرف الصحي وبناء مستشفيات والطرق والإنارة وزيادة مالية المحافظات، كذلك إضافة جزء للإنفاق على ملفي الصحة والتعليم وذلك كله من خلال الموازنة العامة للدولة.

 وشدد على أن إجمالي ما تم تحصيله من ملف التصالح فى مخالفات البناء حوالى 6 مليارات و907 ملايين جنيه حتى الآن.

وأكد أن من المتصالح يزيد من قيمة عقاره وسعره، كذلك يحصل بموجبه على أي خدمات مثل الغاز والصرف الصحي والكهرباء وغيرها.

وشدد على أهمية سرعة تقدم الراغبين في التصالح علي مخالفات البناء بسرعة التقدم بطلباتهم واستغلال التيسيرات التى قررتها الدولة لتقنين أوضاعهم، لافتاً إلى أن الدولة جادة فى منع أى مخالفات أو تجاوزات جديدة بكافة المحافظات فيما يخص ملف البناء مرة أخرى، كما تسعى لاستيداء حقوقها كاملة، وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لضبط منظومة البناء بكافة المحافظات وتقليل حجم العشوائيات والبناء المخالف  .

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فلوس مخالفات التصالح هتتصرف على إيه؟.. اعرف من تليفزيون اليوم السابع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.