الارشيف / أهم الاخبار

نتائج اليانصيب الوطني اللبناني 2019 اليوم :نتائج اليانصيب الوطني اللبناني

 ان شركة حدرج للتعهدات والإلتزامات شركة محدودة المسؤؤلية تأسست في العام ١٩٩٤ ومارست نشاطها بالتزام التعهد العام لليانصيب الوطني اللبناني .

      ان الفترة التي مارست فيها الشركة نشاطها بتعهد والتزام توزيع وبيع اوراق اليانصيب الوطني اللبناني كانت مرحلة هامة في تاريخ اليانصيب الوطني اللبناني اذ شهد ازدهاراً منقطع النظير فكان من ابرز العاب الحظ في لبنان ويمكن القول انها المرحلة الذهبية في تاريخ اليانصيب وكان يوفر مدخولاً هاماً للأعمال الخيرية التي يغذيها اليانصيب الوطني .

      كل هذا الإزدهار كان ناتجاً عن الإدارة النشطه والمثابرة الدؤوبه في العمل من قبل فريق العمل في الشركة الذي كان بادارة مدير الشركة السيد نهاد حدرج.

       لقد كان لإدارة السيد نهاد حدرج للشركة دوراً هاماً في نجاحها وتطورها وازدهارها بسبب الخبرة الطويله التي يتمتع بها كأحد ابرز رجال الأعمال الناجحين في لبنان ولما يتمتع به من مهارة وكفاءة وجهد ومثابرة في العمل , مما اعطى الثقة القوية من قبل اللبنانيين .

     وبصورة خاصة المتعهدين الفرعيين الذين استثارت الشركة هممهم وحفزتهم للمثابرة والإجتهاد في العمل مما ادى الى ازدهار توزيع اليانصيب الوطني واعطى نتائج باهرة لا زال يتردد صداها لدى كل من عايش تلك المرحلة .

      ان الآمال الكبيرة الموضوعه على كاهل شركة حدرج للتعهدات والإلتزامات للنهوض باليانصيب الوطني اللبناني واعادته الى دوره الريادي الذي كان موجود تاريخياً يعود الى العلم ان هذه الشركة بادارة السيد نهاد حدرج هي الأقدر والأكفاء على النهوض بهذا القطاع الهام بسبب خبرتها الطويلة في هذا المضمار والنشاط والكفاءة الذي تتمتع به ادارتها اضافة الى روح المبادرة والمثابرة والنشاط الذي يتمتع به اعضاؤها وموظفيها العاملين فيها.

ويجري السحب مساء كل خميس الساعة الخامسة والنصف على شاشة تلفزيون لبنان

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نتائج اليانصيب الوطني اللبناني 2019 اليوم :نتائج اليانصيب الوطني اللبناني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا