الارشيف / أهم الاخبار

فيديو رانيا يوسف كامل videos Rania Youssef فيديو رانيا يوسف كامل HD فيديو رانيا يوسف وخالد يوسف

فيديو رانيا يوسف كامل مشاهدة وتحميل فيديو رانيا يوسف كامل  مشاهدة وتحميل فيديو رانيا يوسف وخالد يوسف الجديد فيديو الرقص المخل بالادب والدراما والرومانسية مشاهدة فيديو رانيا يوسف وخالد يوسف جودة 720p+1080p HD ديلي موشن مباشر فيديو رانيا يوسف كامل .

وشاع على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رانيا يوسف  videos Rania Youssef  مع خالد يوسف بعد فضيحة مني فاروق و شيماء الحاج مع المخرج خالد يوسف والفيديو المسرب لهم حيث ظهرلنا فيديو جديد لرانيا يوسف وهي تمارس أشياء مخلة بالادب والحياء.

أشعلت الفنانة المصرية رانيا يوسف، مواقع التواصل الاجتماعي، في تحدٍ جديد، أطلقته تحت اسم (تحدي بدون مكياج)، والذي اشترطت فيه على المشاركات اللواتي يرغبن في التحدي، بعدم وضع أي مساحيق تجميل (مكياج)، لـ يظهرن بمظهر طبيعي.

ونشرت رانيا صورة لها، أثناء تواجدها بأحد النوادي الرياضية، أثناء ممارستها بعض التمارين الرياضية، وعلقت عليها، بهاشتاج التحدي ( بدون مكياج). بحسب "الكون نيوز"

 وظهرت مرتدية الملابس الرياضية السوداء، جاذبة شعرها للخلف، ضاحكة لملتقط الصورة الفوتوغرافية، وهي تميل بجانبها الأيمن، رافعة كلتا يديها، وخلفها تظهر يدًا أخرى، لشخص، قامت بـ اقتصاصه من الصورة.

بدورها أصدرت النجمة رانيا يوسف، بيانًا صحفيًا، أكدت فيه مقاضاتها لأى موقع أو جريدة وكذا صفحات مواقع التواصل الاجتماعى يسيء لها، ويأتى ذلك البيان على خلفية تردد اسم الفنانة رانيا يوسف، على العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وقال البيان، "يعلن المكتب الإعلامي للفنانة رانيا يوسف، أنه سوف يتم مقاضاة أى موقع أو جريده او صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى تسئ لها بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال نشر اي أخبار أو صور للتشهير بها وفقا لمواد ونصوص قانون العقوبات"، وأضاف البيان "لن يتم الاستهانة مع أي شخص او جهة يساعد بنشر آى مواد مسيئة وكاذبه، وسوف يتم محاسبته قانونيا".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو رانيا يوسف كامل videos Rania Youssef فيديو رانيا يوسف كامل HD فيديو رانيا يوسف وخالد يوسف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.