الارشيف / أهم الاخبار

SHAHID فيديو رانيا بدوى تدعو النساء لممارسة الجنس مع الروبورت

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بفيديو رانيا بدوى تدعو النساء لممارسة الجنس مع الروبورت.

  • حيث تقدّم محامٍ مصري اليوم الأحد، ببلاغ إلى النائب العام، يتهم فيه إعلامية مصرية شهيرة بالتحريض على الفجور، بعدما نشرت مقطعًا مصورًا تدعو فيه النساء إلى شراء “الروبوت“، والاستغناء به عن الرجال.

واتهم المحامي أشرف فرحات في بلاغه الإعلامية رانيا بدوي بـ “التحريض على الفسق والفجور”، بعدما ظهرت في فيديو صوت وصورة عبر قناتها “كلام رنوش” على يوتيوب، تخاطب فيه السيدات المطلقات والأرامل وتدعوهن إلى شراء “الروبوت”.

وطالب مقدم البلاغ الذي جاء تحت رقم 1230 لسنة 2019، بـ”إحالة الإعلامية للتحقيق في الجريمة التي ارتكبتها بحق المرأة المصرية بل بحق المجتمع المصري أجمع”.

كما طالب المحامي في دعواه بـ”منع رانيا بدوي من السفر ووضعها على قوائم ترقب الوصول، والادعاء مدنيًا ضدها بمبلغ مليون جنيه”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو بثته الإعلامية رانيا بدوي، تدعو فيه النساء إلى الاستغناء عن الرجال والاستعاضة عنهم بـ”الروبوت”.

ونصحت بدوي في المطقع المصور السيدات بشرائه والاستغناء عن الرجال، حتى “يكون بديلًا للرجل في القيام بمهامه الزوجية والمنزلية، ويقوم بكل الوظائف العضوية للرجل”، وفق قولها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر SHAHID فيديو رانيا بدوى تدعو النساء لممارسة الجنس مع الروبورت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا