الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الخميس 31/1/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صفى الأجواء مع الشريك

  • 1/2
  • 2/2

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الخميس برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها ببعض الصفات مثل الشجاعة والإرادة القوية، بينما تعتبر العصبية والتوتر بسرعة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل عمر الشريف.


عمر الشريف

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:

سوف تضع خطط ناجحة اليوم مما يضعك فى مكانة خاصة بين زملائك، فحاول أن تستمر على هذا الأداء.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى:

حاول أن تجعل الأجواء بينك وبين الشريك تصفى اليوم، وحاول أن تجد طريق للتعبير عن حبك له، وحاول أن تصطحبه فى خروجة عشاء ليلى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى:

تعانى من الإرهاق وبعض التوترات بسبب العمل، فحاول ألا تجعل أجواء العمل تؤثر على حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة:

عليك مراجعة ثقتك فى أصدقائك، فليس كل من حولك يحبوك ويتمنون لك الخير، فلا تجعل أى شخص محل ثقة لديك.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الخميس 31/1/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صفى الأجواء مع الشريك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements