الارشيف / أهم الاخبار

[PDF] اسماء الفائزين بشقق الاعلان العاشر 31-1-2019 نتيجة شقق الاسان الاجتماعي الاعلان (10) رابط الفحص

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الرئيسية » منوعات » [PDF] اسماء الفائزين بشقق الاعلان العاشر 31-1-2019 نتيجة شقق الاسان الاجتماعي الاعلان (10) رابط الفحص
[PDF] اسماء الفائزين بشقق الاعلان العاشر 31-1-2019 نتيجة شقق الاسان الاجتماعي الاعلان (10) رابط الفحص

[PDF] اسماء الفائزين بشقق الاعلان العاشر 31-1-2019 نتيجة شقق الاسان الاجتماعي الاعلان (10) رابط الفحص

تعرف على اسماء جميع الفائزين بشقق الاعلان العاشر بشقق الاسكان الاجتماعي ورابط الفحص المباشر بالاسم ورقم القومي لجميع المتفدمين للحصول على شقق الاسكان الاجتماعي في جمهورية مصر العربية. أكد المهندس صلاح حسن، الرئيس التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي، أن الإعلان العاشر سيتضمن تسليم 120 وحدة سكنية بدلاً من 80 ألف مما يضمن فرص أكبر في حصول من تقدموا بالحجز على وحدة سكنية من المشروع، حيث تقدم حوالي 230 ألف مقدم حجز، وسيتم تسليم الفائزين بعد إعلان القرعة وحداتهم السكنية خلال فترة عامين والنصف عام.

يشار أن الحجز في مشروع الإعلان العاشر بشقق الإسكان الاجتماعي قد شهد نسبة حجوزات غير مسبوقة، حيث تم شراء أكثر من 400 ألف كراسة شروط، حيث من المقر أن يتم الاعلان أسماء الفائزين بالوحدات السكنية للإعلان العاشر اليوم أو خلال الساعات القادمة. رابط الاستعلام عن اسماء الفائزين بشقق الاعلان العاشر 2019 من خلال الرابط التالي .

قثد بدأت عمليات شراء كراسات الشروط لشقق الإعلان العاشر داخل هيئات البريد المصرية، قبل فتح باب الحجز بداية من منتصف شهر نوفمبر الماضي ، للراغبين في الحصول على شقق بمقدمات حجز تبدأ من 10 ألاف جنية، حيث شهدت الساعات الأولى من طرح كراسات شروط شقق الإسكان الاجتماعي العاشر لشهر نوفمبر 2018 إقبال كبير، حيث تخطت عمليات البيع 70 ألف كراسة خلال 6 أيام فقط من طرحها بمكاتب البريد.

رابط مختصر

2019-01-31

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر [PDF] اسماء الفائزين بشقق الاعلان العاشر 31-1-2019 نتيجة شقق الاسان الاجتماعي الاعلان (10) رابط الفحص على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.